اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات أمام الإسماعيلى فى قمة «ولاد العم» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. الزمالك يتحدى الغيابات أمام الإسماعيلى فى قمة «ولاد العم»

محمد الديك
نشر في: الأحد 7 يوليه 2024 - 11:49 ص | آخر تحديث: الأحد 7 يوليه 2024 - 11:51 ص

 تستكمل اليوم الأحد منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز بإقامة 3 مباريات، حيث تبدأ مباريات اليوم فى الساعة الرابعة عصرًا لقاء بلدية المحلة والمصرى البورسعيدى بملعب استاد برج العرب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المصرى بثلاثية نظيفة.

يدخل المصرى بحثًا عن مواصلة نتائجه المميزة تحت قيادة مدربه على ماهر، وكان آخرها الفوز على الجونة فى المباراة الأخيرة، ويمتلك الفريق البورسعيدى 48 نقطة من 28 مباراة، حقق الفوز فى 14 وتعادل فى 6 وخسر 8 مباريات.

بينما يدخل بلدية المحلة اللقاء بحثًا عن تقديم عرض قوى خاص متمسكًا بأمل البقاء فى الدورى حتى الدقيقة الأخيرة من المسابقة، حيث يحتل المركز السادس عشر، برصيد 23 نقطة من 28 مباراة، حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 5 وخسر 17 مباراة.

وفى السابعة مساءً يستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلى بملعب استاد القاهرة الدولى، فى قمة «ولاد العم».

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

يدخل الزمالك اللقاء من أجل استعادة الانتصارات التى فقدتها فى أخر مبارياته بالمسابقة المحلية، كان آخرها التعادل مع فاركو، ويمتلك الأبيض 38 نقطة من 23 مباراة، حقق الفوز فى 11 مباراة، تعادل فى 5 وخسر 7 مباريات.

وسيواجه الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز أزمة كبيرة فى قمة ولاد العم، يث يفتقد الفريق خدمات كل من حسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة وأحمد مصطفى زيزو لمعسكر المنتخب الأولمبى، بالإضافة إلى مصطفى الزنارى وأحمد فتوح ومحمود حمدى الونش وشيكابالا وسيف الجزيرى، مع فسخ التعاقد مع محمود علاء والفلسطينى ياسر حمد.

ومن المقرر أن تعود جماهير الفريق الأبيض لمساندة اللاعبين فى لقاء الليلة بعد البيان التى أصدرته رابطة المشجعين، التى رفضت التواجد فى مباريات الفريق بعد الانسحاب أمام الأهلى.

على الجانب الآخر يدخل الاسماعيلى اللقاء بقيادة مدربه إيهاب جلال، بحثًا عن إيقاف نزيف النقاط، خاصة أن الفريق خسر آخر مباراتين له فى الدورى الممتاز أمام المصرى ثم سيراميكا، ويمتلك الدراويش 31 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 10 وخسر 12 مباراة.

ويفتقد الإسماعيلى فى لقاء الليلة خدمات كل من محمد فوزى، حارس المرمى، وعماد حمدى ومحمد عمار لأسباب مختلفة.

وفى نفس التوقيت يحل سيراميكا ضيفًا على الجونة بملعب ستاد خالد بشارة.

كان مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1.

يدخل الجونة اللقاء، بقيادة مدربه علاء عبدالعال، بحثًا عن تحقيق الفوز مستغلًا إقامة المباراة على ملعبه، لتحسين موقفه فى جدول ترتيب المسابقة، حيث يمتلك 30 نقطة من 28 مباراة، ويسعى للخروج من النفق المظلم.

بينما يسعى سيراميكا، بقيادة مدربه أيمن الرمادى، لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز على الإسماعيلى فى المباراة الماضية، ويمتلك الفريق 40 نقطة من 28 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك