بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالأقصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بتخفيضات تصل لـ30%.. افتتاح معرض أهلا رمضان بالأقصر

محمد راشد
نشر في: السبت 17 فبراير 2024 - 12:35 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2024 - 12:35 م

افتتح الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالأقصر، منذ قليل، معرض "أهلا رمضان" لبيع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 لـ30%.

وأوضح صلاح لـ"الشروق"، أن أبرز السلع الغذائية في المعرض، هي الأرز، والزيت، والسكر، والمكرونة، والشاي، والبقوليات، والبلح، واللحوم، والدواجن المجمدة، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة، وذلك بأسعار مخفضة عن أسعار السوق بحوالي من 25% إلى 30%.

ولفت صلاح، إلى وجود قاعدة بيانات كاملة محدثة بالتعداد السكاني لمحافظة الأقصر، وبالتالي يتم تحديد الكميات التي تتواجد في المعارض، مشيرا إلى أنه هناك تنبيه على الشركات بالإمداد اليومي للسلع الغذائية، بالإضافة إلى فرض أسعار معلنة على كل صنف، وهناك ما يسمى بالرقابة الواعية على الأسواق حتى لا يكون السوق منفتح بزيادة في الأسعار.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أن المديرية تستعد أيضا لإقامة معرضين إضافيين أحدهما في مدينة إسنا جنوب المحافظة، والآخر في مدينة أرمنت، ليصبح عدد المعارض الرئيسية 3 معارض في 3 مدن.

وأشار إلى أنه سيتم أيضا ضمن المبادرة إقامة معارض فرعية في مدن الزينية، والبياضية، والقرنة، بجانب الشوادر التي تم إقامتها خلال الفترة الماضية مع مشاركة عدد كبير من المحال والسلاسل التجارية في المبادرة؛ لتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك