أكتوبر المقبل.. 50 شركة أمريكية كبرى تزور مصر - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أكتوبر المقبل.. 50 شركة أمريكية كبرى تزور مصر

واشنطن- نيفين كامل
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 3:28 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 3:28 م

قال طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، في ختام بعثة طرق الأبواب اليوم، إنه سيزور مصر في أكتوبر المقبل وفد استثماري أمريكي يضم 50 شركة كبرى الأمريكية، ما يعد خطوة مهمة في العلاقات المشتركة، وفرصة للشركات الأمريكية للوقوف والتعرف على الفرص الواعدة في مصر.

وأضاف «توفيق»، في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق للبعثة، أن زيارة بعثة طرق الأبواب العام الحالي مختلفة عن الأعوام الماضية، لأنها تحمل قصة نجاح مصرية بشهادة الجميع، حيث إن اللقاءات البعثة مع الجانب الأمريكي كان هناك إشادة كبيرة، بما أقدم عليه الرئيس السيسي من خطوات اصلاحية حيث إنه خاطر بشعبيته من أجل الإصلاح الذي سيجنى الشعب ثماره مستقبلا.

وتابع: «الجميع يؤكد أنه لأول مرة يكون هناك خطط إصلاح حقيقية وأن تتم عملية التنفيذ بهذه السرعة والأهم هو آلية التنفيذ التي كانت تتم بدقة متناهية وفقا لجداول زمنية محددة وهناك ترقبا الآن للمشاهدة المرحلة الثانية من الإصلاحات الاقتصادية».

وأجرت البعثة سلسلة من اللقاءات خلال تواجدها في واشنطن مع كافة الدوائر الأمريكية التي من بينها الخارجية والأمن القومي والمراكز البحثية.

وبحسب «توفيق»، فإن تأثير أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لن يكون له أي وجود لدى الدوائر السياسية أو مراكز الأبحاث أو في الدوائر السياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك