أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه: القانون يمنع انتهاك أعراض الناس - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه: القانون يمنع انتهاك أعراض الناس

حسام جودة
نشر في: السبت 21 سبتمبر 2024 - 9:19 م | آخر تحديث: السبت 21 سبتمبر 2024 - 9:19 م

أصدرت أسرة المطرب سعد الصغير بيانا عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت من خلاله مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات مع المطرب سعد الصغير في اتهامه بتعاطي المخدرات، خاصةً وأنه لم يتم الفصل في القضية أو الحكم على المطرب سعد الصغير.

وأعلنت أسرة سعد الصغير أنها لم تسمح بنشر نص التحقيقات معه في أي موقع أو منصة اجتماعية، وجاء البيان كالتالي: “بيان وشكوى وبلاغ.. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين على الدعوى العمومية والحارس الأمين على القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامة سمعة الأسر وأعراضهم، كيف يتم نشر قضية أبي بغير إذن من النيابة أو القضاء؟ بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي؟”.

وتابعت أسرة سعد الصغير في البيان الذي أصدرته مستغيثة بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية، ومستنكرة وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولها على التصاريح اللازمة من النيابة.

وجاء في البيان: “إن القانون يا سيدي يمنع أن يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم وأعراضهم، بل يمنع أن يتم نشر أي قضايا لم يتم الفصل فيها، وعلى ذلك قررت الأسرة اللجوء والاستغاثة بسيادتك للتحقيق في كيفية نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على إذن أو ترخيص، وقبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك