النيابة تطلب التقرير الفني لتفحم سيارة اصطدمت بعامود على كونيش الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب التقرير الفني لتفحم سيارة اصطدمت بعامود على كونيش الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 17 مارس 2024 - 1:31 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2024 - 1:31 م

طلبت نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الأحد، التقرير الفني وتحريات المباحث حول حادث نشوب حريقا بسيارة ملاكي، نتيجة اصطدامها بعامود حامل للوحة إعلانية ضخمة في نطاق حي شرق، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، ومأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريق في سيارة ملاكي كان يستقلها شخصين.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية، والإسعاف إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي السيارات المارة، حيث جرى فرض سياج تأميني في محيط الحريق، حتى إخماده وانتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره.

وتبين من المعاينة والفحص الأولى نشوب الحريق نتيجة حدوث تصادم قوي للسيارة بأحد أعمدة اللوحات الإعلانية كبيرة الحجم، فيما تمكن مستقلا السيارة من مغادرتها سريعا قبل نشوب النيران فيها واشتعالها بالكامل.

وأفاد شهود عيان الواقعة للشرطة، بأن السيارة كانت مسرعة وتخطت جزيرة منتصف الطريق في منطقة جليم على طريق الكورنيش، شرق الإسكندرية واصطدمت بحامل اللوحة الإعلانية الضخمة، ونتج عن ذلك اشتعال النيران فيها.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وتسيير الحركة المرورية في الاتجاهين، ورفع آثار الحادث، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك