إقبال محدود لأهالي الوادي الجديد على الحدائق والمتنزهات في شم النسيم - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 1:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال محدود لأهالي الوادي الجديد على الحدائق والمتنزهات في شم النسيم

الوادي الجديد: عمرو بحر
نشر في: الإثنين 17 أبريل 2017 - 2:51 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أبريل 2017 - 2:51 م

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة بالوادي الجديد إقبالًا محدودًا من جانب الأهالي لقضاء يوم شم النسيم، حيث توافدوا على حدائق مركز شباب مدينة الخارجة ومناطق البجوات وهيبس الأثرية ونادي المحافظة الاجتماعي ونادى الشرطة وحمام السباحة وآبار ناصر السياحية بالخارجة، وتكرر المشهد بمناطق الداخلة الأثرية وآبار موط 3.

ورفعت مديرية الشئون الصحية بالوادي الجديد حالة الطوارئ؛ تحسبًا لوقوع حوادث على الطرق السريعة أو الداخلية بالمدن المختلفة نتيجة التزاحم الذي تشهده المحافظة خلال اليوم.

وقال الدكتور محمد السيد موسى، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إنه تم توفير عدد من سيارات الإسعاف بالحدائق العامة والمتنزهات والمناطق التي بها إقبال كثيف من جانب المواطنين، بالإضافة إلى وجود طاقم من الأطباء والممرضين بأقسام المستشفيات العلاجية الحكومية والوحدات الصحية تحسبًا لوقوع حوادث طارئة أو ظهور حالات تسمم نتيجة تناول الأسماك المملحة والبيض وغيرها من المأكولات التي يحرص المواطنون على تناولها في ذلك اليوم.

وأضاف وكيل وزارة الصحة، أنه تم التشديد على تواجد طاقم من المسعفين وعدد كافٍ من سيارات الإسعاف بنقاط الإسعاف على الطرق السريعة؛ لمواجهة أية حوادث أو طوارئ.

من جانبه، قال صلاح السيد، مدير عام التموين بالوادى الجديد، إن الحملات التموينية مستمرة على الأسواق، وتم سحب عينات من اللحوم والأسماك والفسيخ؛ للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى ضمان توافر السلع بكميات ترضي أذواق المستهلكين، لافتًا إلى استمرار الحملات والمتابعة من قبل الصحة والتموين والبيطري.

كما أشار إلى وجود غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية وغرف عمليات فرعية لتلقي شكاوى المواطنين وللمتابعة المستمرة خلال اليوم.

في نفس السياق، نفذت مديرية أمن الوادي الجديد خطة أمنية مشددة، وتم تعزيزعدد كبير من أفراد قوات الأمن والأمناء والضباط بخدمات التأمين بالحدائق العامة والمتنزهات على مدار اليوم.

وأكد اللواء أحمد عبدالغفار، مدير أمن الوادي الجديد، أنه تم وضع خطة لتأمين كافة الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات بخدمات إضافية؛ لضمان عدم وقوع مشاجرات أو أعمال عنف وبلطجة خلال اليوم، ولحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالات شم النسيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك