فيديو.. زينة: حذروني من العمل مع محمد سعد.. ومحمد رمضان شريك النجاح - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. زينة: حذروني من العمل مع محمد سعد.. ومحمد رمضان شريك النجاح

هديل هلال
نشر في: الإثنين 17 أبريل 2023 - 10:49 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أبريل 2023 - 10:49 م
قالت الفنانة زينة، إن البعض حذرها من العمل مع الفنان محمد سعد، مشيرة إلى أنها تتمنى التعاون معه مرة أخرى؛ بسبب ما يتسم به من صفات طيبة.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين: «بحب محمد سعد حب أسطوري، في ناس كتير حذرتني، لكنه أطلف بني آدم تشتغل معاه في حياتك».

واستطردت: «أطيب بني آدم وأرجل وأجدع شخص، في حياتي عمري ما شفت كده، بحبه كأنه أخويا الكبير، وبحب عائلته وأولاده ومراته».

ولفتت إلى أنها تتمنى مشاركة «سعد» في العديد من الأعمال مستقبلًا، معقبة: «بحبه أوي وبحب أتابعه جدًا، هو راجل طيب ومتصدقوش أي حاجة وحشة بتتقال عليه»، وفقًا لتعبيرها.

وتوجهت بالتهنئة إلى الفنان عمرو سعد على نجاح مسلسله «الأجهر»، والذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، واصفة الفنان محمد رمضان بأنه «شريك النجاح».



وبسؤالها عن الأقرب إلى قلبها من بطلات مسلسل «جعفر العمدة»؛ هالة صدقي، ومي كساب، وإيمان العاصي، أكدت أنها تحب الفنانات الثلاثة، لكنها تفضل «كساب».

وأكملت: «مي كساب صاحبتي، وفي اللوكيشن كنت ديمًا أقول: اوعى حد يزعل ثريا (الشخصية التي تقدمها كساب في المسلسل) عارفة إنها هتاخد قلوب الناس؛ لأنها أم الولد اللي اتخطف».



وتشارك زينة، خلال الموسم الرمضاني في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين محمد رمضان، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وغيرهم، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك