افتتاح النادى الإسماعيلى الاجتماعي الجديد في أكتوبر المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح النادى الإسماعيلى الاجتماعي الجديد في أكتوبر المقبل

اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية
اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية
أميرة محمدين
نشر في: الجمعة 17 يونيو 2016 - 3:52 م | آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2016 - 3:52 م
أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، عن افتتاح النادى الاجتماعي الجديد للنادي الإسماعيلي، في أكتوبر المقبل، بعد انتهاء أعمال الإنشاءات.

جاء ذلك خلال تفقد «طاهر»، أعمال تنفيذ المنشآت وحمامات السباحة والمنشآت الإدارية وملحقات النادي الذي يقام على أرض النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث.

وأكد المحافظ، على أهمية التوسع في إنشاء الملاعب الرياضية لخدمة أعضاء النادي من أبناء الإسماعيلية، مضيفًا أن الملاعب وحمامات السباحة تعد عوامل جذب قوية للأعضاء وتتيح لهم فرصة الممارسة الرياضية في الأنشطة المختلفة.

كان المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أكد خلال زيارته الأخيرة للنادي على الانتهاء الفعلي من جميع المنشآت والتي يجري تنفيذها بإشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في نهاية سبتمبر المقبل، تمهيدا للافتتاح الرسمى للنادى خلال احتفالات أكتوبر.

وتضمنت الزيارة تفقد موقع إنشاء مجمع حمامات السباحة بالنادي، والمناطق المخصصة للمساحات الخضراء والأماكن الخدمية والملاعب.

وخلال الزيارة، أكد المحافظ، على أهمية التوسع في إنشاء الملاعب الرياضية لخدمة رواد النادي من النشىء والشباب أبناء الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن تلك الملاعب وحمام السباحة تعد عوامل جذب قوية للأعضاء، وتتيح لهم فرصة الممارسة الرياضية لكافة الأنشطة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك