الزمالك: فكرة فتح حساب بنكي لجمع تبرعات ليست بدعة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: فكرة فتح حساب بنكي لجمع تبرعات ليست بدعة

محمود عيسى
نشر في: الخميس 17 يونيو 2021 - 1:19 م | آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 1:28 م

تحدث طارق جبريل المدير المالي في الزمالك باللجنة المؤقتة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة بتسيير شئون النادي عن قرار اللجنة بفتح حساب بنكي لتلقي التبرعات والدعم المالي بهدف مواجهة الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي.

وقال المدير المالي للزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة (On Time Sports) :" فكرة الحساب البنكي ليست بدعة بل موجودة في أندية أوروبية وعربية، وهي موجودة منذ فترة في الأندية المصرية بوجود رجال أعمال تدعم عقود اللاعبين، وطبقت فى مصر فى وقت سابق سواء فى أندية بالداخل مثل الأهلى أو خارج مصر، كنا نتحفظ على الفكرة فى البداية لكن تلقينا رغبة من محبى للزمالك بضرورة الإقدام على هذه الخطوة".

وأضاف:"فكرة الحساب البنكي كانت موجودة في البداية، ولكن تحفظنا عليها، لأننا رفضنا أن تكون بداية الإدارة الحالية بالدعوة لجمع تبرعات".

وأكمل:"الحساب البنكي ضمن 10 أفكار أخرى لتنمية الموارد، تحركنا لتنفيذ الفكرة بعدما وجدنا إلحاحا شديدا من محبي النادي عبر مراسلات إلكترونية ومكالمات هاتفية".

وأتم:" الحساب البنكي وصل له مبالغ مالية من محبي النادي في السعودية والكويت في النهاية المبلغ الكبير مثل الصغير، حتى لو كان 10 جنيه، كما أنه هناك رجل أعمال غير معروف إعلاميا قدم شيكا بـ5 ملايين جنيه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك