راموس: لم أرغب في مغادرة ريال مدريد وفوجئت بانتهاء عرض تجديد تعاقدي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راموس: لم أرغب في مغادرة ريال مدريد وفوجئت بانتهاء عرض تجديد تعاقدي

محمد ثابت
نشر في: الخميس 17 يونيو 2021 - 3:30 م | آخر تحديث: الخميس 17 يونيو 2021 - 3:30 م

اعترف سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، بأنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف المرينجي ولم يكن يبحث عن الأموال، لكنه فوجئ بانتهاء عرض النادي له بتمديد التعاقد.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن انتهاء مشوار راموس مع المرينجي بعد 16 عامًا قضاها داخل سانتياجو برنابيو، وأقام النادي حفل وداع للاعب اليوم الخميس.

وفجر راموس مفاجئة خلال المؤتمر الصحفي، قائلًا:" لم أرغب في مغادرة ريال مدريد أبدًا".

وأضاف:" خلال الأشهر الماضية عرض ريال مدريد علي عرضًا لمدة موسم براتب أقل مما أتقاضاه بنسة 10%، لم يكن المال هو المشكلة، لكنني كنت أرغب في البقاء لمدة موسمين، من أجل الاستقرار والطمأنينة لعائلتي".

وأشار:" وافقت على قبول عرض التجديد لمدة عام في الأيام القليلة الماضية ولكني فوجئت بأن صلاحيته قد انتهت ولم أكن أعلم بالأمر، لماذا يوجد وقت زمني محدد لنهاية العرض، لم يخبرني أحد بأن العرض قد انتهى".

وأوضح:" علاقتي مع فلورنتينو بيريز علاقة أب وابنه وهى علاقة إستثنائية، لن أتحدث عنه بسوء، لقد جعلني وأسرتي نعيش مرحلة رائعة، لا أريد أن أخوض حربًا، سأقول الحقيقة مع الاحتفاظ بالحب بيننا".

وأتم:" دائمًا أقول أن علاقتي بريال مدريد مثالية، ولكن هذه هى سنة الحياة، علي الآن إيجاد السعادة في ناد آخر وأن أستمر على نفس المستوى، اليوم ليس مناسبًا للحديث عن مستقبلي، ولا أعلن لأي ناد سأنتقل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك