رئيس «محلية النواب» يهاجم محافظ الإسكندرية: «الحكومة متعودة على الشتيمة من المواطنين» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «محلية النواب» يهاجم محافظ الإسكندرية: «الحكومة متعودة على الشتيمة من المواطنين»

محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر
محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر
إسماعيل الأشول
نشر في: الأحد 17 يوليه 2016 - 1:52 م | آخر تحديث: الأحد 17 يوليه 2016 - 1:52 م
هاجم رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب النائب أحمد السجيني، محافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر، في اجتماع اللجنة اليوم بمقر المجلس، لعدم حضور عبد الظاهر لاجتماع اللجنة المخصص لمناقشة أزمة القمامة في العاصمة الثانية للبلاد.


ورأي السجيني أن عدم حرص المحافظ على الحضور للجنة لمناقشة قضايا محافظة الإسكندرية، أمر مثير للدهشة، وخاصة فيما يتعلق بالقمامة، موجها حديثه لمندوب المحافظة: "إحنا مش متعودين على الشتيمة من المواطنين وإن كانت الحكومة والجهات التنفيذية كذلك". وأضاف: "محافظ الإسكندرية غير جاد في حل قضايا القمامة، وهذا الانطباع يوجد عند كل الأعضاء".

وشهد اجتماع اللجنة استعراضا لصور عددا من مواقع القمامة في عدد من أحياء المحافظة، وأشار السجيني إلى أنه عند زيارة رئيس الجمهورية للمحافظة في عيد الفطر، تم تنظيف الطرق التي يسير فيها، وفيما عدا ذلك كانت جميع شوارع المحافظة مليئة بالقمامة.

وتابع: نزلت بنفسي في أجازة العيد ورصدت الواقع السيئ لانتشار القمامة في شوارع الإسكندرية وتم إرسال الصور التي قمت بالتقاطها لوزير التنمية المحلية، ووزير البيئة، مشيرا إلى أن القضية ليست محافظة الإسكندرية ولكنها قضية كل محافظات مصر.

وزاد: السجيني: تقديري الشخصي أن القضية غير مستعصية ولها حلول ولابد أن تتضافر كل الجهود للتغلب عليها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك