محافظة القاهرة تشن حملات لإخلاء الأرصفة من تجار الخردة والحديد بـ«السبتية» - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 2:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة القاهرة تشن حملات لإخلاء الأرصفة من تجار الخردة والحديد بـ«السبتية»

اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة
اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر في: الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 3:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 3:51 م
شن اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط وإخلاء الأرصفة من تعديات تجار الخردة والحديد، بشوارع السبتية والصحافة بحي بولاق.

وقال القائم بأعمال محافظ القاهرة، إن الإجرءات التي اتخذتها العاصمة جاءت ضمن لشن حملات مستمرة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية على جميع أحياء القاهرة، لإزالة الإشغالات ومواجهة الباعة الجائلين والأسواق العشوائية وتعديات مافيا الكافيهات والمحال المخالفة وسرقة التيار الكهربائي.

وأضاف أنه سيتم رفع كفاءة الشوارع والميادين داخل الأحياء من حيث الإنارة ومستوى النظافة والتجميل، بهدف إعادة الانضباط والشكل الحضاري للعاصمة وترسيخ هيبة الدولة والقانون ضد المخالفين لتحقيق حماية كاملة للمواطنين وتسيير الحركة المرورية.

وأشار إلى أن المحافظة تسعى للتصدي للمخالفين من خلال تحرير محاضر بيئة لا تقل غرامتها عن 20 ألف جنيهًا، مؤكدًا على أن الحملات المفاجئة تأتي كدعم للحملات اليومية التى تشنها الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات وتنفيذ الازالات، ورفع كفاءة الشوارع والميادين والرصف والتشجير والإنارة داخليًا .

من جانبه، أكد اللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، على المواطنين بضرورة التعاون الإيجابي والمشاركة والحفاظ على ما تم إنجازه بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لافتًا إلى أنه سيتم التنسيق مع كافة الأحياء الـ38 خلال الأيام القليلة المقبلة لاختيار شارع رئيسي في نطاق كل حي ليتم رفع كفائته وتطويره من حيث النظافة والتجميل والإنارة وأعمال الرصف ودهان الأعمدة والأرصفة، كنموذج مميز يحتذى به لباقي شوارع الحي، كما سيتم التنسيق مع الجهات الأمنية للبدء بخطة التطوير بالشوارع المختارة والحفاظ عليها ضد التعديات والتشوهات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك