انطلاقة قوية لمسلسل برغم القانون.. وإشادات بأداء إيمان العاصي في المشرحة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاقة قوية لمسلسل برغم القانون.. وإشادات بأداء إيمان العاصي في المشرحة


نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:56 م

نجح مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصى، في جذب انتباه الجمهور، منذ عرض الحلقات الأولى، مشيدين بالحبكة الدرامية المشوقة التي تمكنت من جذبهم من البداية، خاصةً مع طرح المسلسل لقضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة.

وتضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة منها حريق منزل "ليلى" التى تجسدها إيمان العاصى، وإطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها يجسده "محمد القس" في قريته، وعثورها على ظرف به مبلغ كبير من المال، مصحوب برسالة من زوجها كتب فيها: "سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومدوريش عليا"، فيما تتلقى ليلى، اتصال هاتفي من الشرطة بالعثور على جثة تحمل نفس مواصفات زوجها. وأشاد المتابعون بأداء إيمان العاصي، في أغلب المشاهد، خاصة مشهد ذهابها إلى المشرحة.

وحازت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً كبيراً مع الحلقات، وعبر الجمهور عن إعجابه بالأداء التمثيلى للفنانين، وخاصة النجمة إيمان العاصي التى ظهرت بشكل مختلف تماما عن الأدوار التى قدمتها من قبل، كما تداولوا العديد من المقاطع والفيديوهات لبعض مشاهد العمل التى تؤكد نجاحه في جذب انتباههم.

ودخل المسلسل فى قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it وذلك عقب عرض الحلقات الأولى مباشرة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل "برغم القانون" نجاحاً كبيراً خلال الفترة المقبلة. مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك