فيديو.. فرقة أدونيس اللبنانية تطلق كليب لو بدك ياني من باريس - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. فرقة أدونيس اللبنانية تطلق كليب لو بدك ياني من باريس


نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 5:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 5:27 م

طرحت الفرقة اللبنانية أدونيس أحدث أعمالها الغنائية "لو بدك ياني"، عبر فيديو كليب تم تصويره في باريس.

تمهد أدونيس لألبومها الجديد "وديان"، وهو السابع في مسيرتها الغنائية، من خلال أغنية "لو بدك ياني"، والمقرر إصدار أغانيه رسميًا في نوفمبر المقبل على جميع المنصات الموسيقية العالمية.

تأخذ أدونيس مستمعيها في رحلة عاطفية عبر "لو بدك ياني"، حيث تتناول مفهوم الخطأ العاطفي الشائع في العلاقات، عندما يحاول الشخص تغيير نفسه وأصدقائه وهواياته لإرضاء الآخرين، مع إيصال رسالة بأن استمرارية العلاقات تعتمد على تقبل الشريك كما هو دون تغييره.

تم تصوير كليب الأغنية في العاصمة الفرنسية باريس، وتدور أحداثه داخل قصر مهجور في الضواحي الباريسية، حيث يظهر مغني الفرقة أنطوني أدونيس يتجول بلا هدف محاولاً التعافي من حزنه، ليكتشف في النهاية ظهور زملائه في الفرقة عند باب منزله لدعمه في استعادة نفسه ومعنوياته.

تتعاون أدونيس في هذه الأغنية مع الموزع الموسيقي عمر شومالي، بينما كتب كلماتها أنطوني أدونيس، وتعود الفرقة من خلالها إلى نمط موسيقى البوب روك، بينما أخرج الكليب إيلي سلامة.

انطلقت أدونيس من بيروت، وقدمت ستة ألبومات، بدءًا من "من شو بتشكي بيروت" و"ضو البلدية"، وصولاً إلى "أعداء" وآخرها "حديث الليل". الفرقة تضم أربعة موسيقيين: المغني أنطوني أدونيس، عازف الجيتار جوي أبو جودة، عازف البيس جيتار جيو فيكاني، وعازف الإيقاع نيكولا حكيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك