مباحث الفيوم تكشف لغز العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث الفيوم تكشف لغز العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة

مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 2:55 م

كشفت مباحث الفيوم، لغز العثور على جثة طالب داخل مخزن تابع لمدرسة بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأفادت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير المباحث، وقادها العقيد محمود هيبة مفتش المباحث، والرائد أحمد السوهاجي رئيس المباحث، أن الطالب يدعى "بدر.م. ط"، 17 سنة، ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وكشفت التحريات، أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي، أن أسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم أول الفيوم يفيد ورود بلاغا بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 17 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك