عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل نقابة الصحفيين - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل نقابة الصحفيين

محمد فتحي
نشر في: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 9:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 - 9:11 م

أعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لصندوق التكافل بنقابة الصحفيين، عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية للصندوق، لإعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات الواردة بالدراسة الاكتوارية التي وافقت عليها الجمعية العمومية للصندوق المنعقدة بجلستها بتاريخ 28 يوليو 2024، وذلك بناءً على الطلبات العديدة الواردة لمجلس إدارة الصندوق في هذا الشأن.

وبدأت صباح اليوم عملية التسجيل في كشوف الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل الصحفيين، التي دعا إليها نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة صندوق التكافل خالد البلشي.

ويكون النصاب القانوني للاجتماع الأول صحيحًا بحضور ثلثي عدد أعضاء الصندوق. فإذا لم يكتمل النصاب القانوني، يُؤجل الاجتماع الثاني لمدة ساعة ليصبح في الساعة الثانية ظهرًا نفس اليوم، بحضور عدد لا يقل عن ألف عضو أو 25% من عدد الأعضاء أيهما أقل، ولا يُسمح للأعضاء الذين لم تمضِ على عضويتهم ستة أشهر بالحضور.

وكان جدول الأعمال يتضمن إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات الواردة بالدراسة الاكتوارية التي وافقت عليها الجمعية العمومية للصندوق المنعقدة بجلستها بتاريخ 28 يوليو 2024، بناءً على الطلبات العديدة الواردة لمجلس إدارة الصندوق في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك