محافظ كفر الشيخ: قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي القرى - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ: قوافل لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي القرى

الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ
الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد نصار
نشر في: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 12:28 م | آخر تحديث: الخميس 17 ديسمبر 2015 - 12:28 م

قال الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم تنظيم عدد من قوافل السلع الغذائية والاستهلاكية لمحاربة الغلاء وخفض الأسعار بمختلف قرى ومراكز المحافظة، سيتم خلالها تجميع عدد من السيارات الكبيرة المحملة بالمواد الغذائية، واللحوم والأسماك والدواجن الطازجة، والبقوليات الجافة والخضروات والفاكهة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن "هذه المنتجات ستكون بأسعار مناسبة، منها 47 جنيها لكيلو اللحمة الطازجة و34 جنيها للمجمدة، 24 جنيها لكيلو الكبدة، 12 جنيها لكيلو الدواجن، و13 جنيها للدواجن الأمهات و9 جنيهات لكيلو السمك البلطي، وجنيه ونصف لكيلو الباذنجان، و3 جنيهات لكيلو الفلفل، وجنيهان لكيلو الطماطم، و4 جنيهات لكيلو الخيار، و2.75 جنيها لكيلو البطاطس، وجنيهان لكيلو البرتقال، و2.5 جنيها لكيلو اليوسفي، كما سيكون هناك تخفيضات على جميع أسعار الفواكه تصل إلى 25%".

وأشار إلى أنه "سيتم تعميم تجربة قوافل المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية الأساسية بقرى ونجوع المحافظة أسبوعيا لخفض الأسعار ومحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن المواطن البسيط".

كما أوضح محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم من خلال القوافل والمنافذ المنتشرة بمراكز ومدن المحافظة تسهيل وصول السلع الأساسية للمواطنين دون التقيد بالمسافات وتعظيم الاستفادة من خفض الأسعار مع ضمان جودة المنتجات وتوفير المعروض لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية".

وشدد المحافظ على الأجهزة الرقابية التموينية والطب البيطري، بمتابعة جودة المعروض وضبط الأسعار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك