محافظ الشرقية يستقبل المواطنين للاستماع لمشكلاتهم وحلها على الطبيعة - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يستقبل المواطنين للاستماع لمشكلاتهم وحلها على الطبيعة

فاطمة علي:
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:35 م | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 3:35 م

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عددا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، في مكتبه بالديوان العام؛ للاستماع لمشكلاتهم وتوفير الحلول اللازمة لها.

حضر اللقاء اللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية بالمحافظة، واللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، وعدد من مديري المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ووجه محافظ الشرقية، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بصرف إعانة مالية شهرية لشاب من ذوي القدرات الخاصة، حيث إن الشاب يعاني من بتر الطرفين السفليين ما أدى إلى عجزه عن العمل وليس لديه دخل، مع عمل معاش كرامة ليحيا "حياة كريمة"؛ وذلك مراعاة لظروفه الصحية والاقتصادية الصعبة.

كما وافق المحافظ على صرف إعانة شهرية مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي لأرملة مسنة، حتى تتمكن من قضاء متطلبات حياتها المعيشية مع توفير جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لها.

وخلال الاجتماع، كلف محافظ الشرقية، مدير إدارة التخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام، بضرروة استعجال اعتماد الأحوزة العمرانية الخاصة بتوابع وقرى ومراكز المحافظة؛ وذلك استجابة لمطلب المواطنين للقضاء على ظاهرة البناء العشوائي.

وأصدر المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم من كل أسبوع لاستقبال وحل مشكلات المواطنين ومتابعة كل المشروعات المنفذة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك