رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح الدورة التدريبية التحكيمية بكلية الحقوق - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح الدورة التدريبية التحكيمية بكلية الحقوق

كتب - حمادة عاشور:
نشر في: الأحد 18 مارس 2018 - 4:27 م | آخر تحديث: الأحد 18 مارس 2018 - 4:27 م

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، الدورة التدريبية التي نظمها مركز التحكيم بكلية الحقوق تحت عنوان "التحكيم كوسيلة لحل المنازعات" بحضور الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور شحاتة غريب شلقامي عميد كلية الحقوق والأستاذ أحمد حفني عبيد أمين عام الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، بأن الجامعة حريصة على إنشاء المراكز المتخصصة بهدف إكمال المسيرة التعليمية من خلال هذه المراكز ذات الطابع الخاص، مؤكدا أن الهدف هو تخريج جيل مؤهل علميا ومهنيا لينافس في سوق العمل وطالب القائم بالتحكيم في فض المنازعات أن يكون حياديا ولديه حكمة ودراية في كافة القضايا.

وأشار الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، أن هذه الدورة تأتي في إطار دور مركز التحكيم بكلية الحقوق بنشر ثقافة التحكيم وخدمة المجتمع وأشاد بهذه الدورة التي تثقل من خبرة الخريج وتؤهله في المشاركة في لجان التحكيم.

وأضاف الدكتور شحاتة غريب شلقامى عميد كلية الحقوق أن هذه الدورة تضمنت عدة موضوعات هامة تتعلق بمؤسسات ومراكز التحكيم الدولية وكيفية صياغة اتفاق التحكيم والاثار القانونية المترتبة عليه وكيفية تشكيل هيئة التحكيم والوسائل البديلة لحل المنازعات.

حضر الافتتاح الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق السابق والدكتور عبد الباري حمدان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والمتدربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك