وكيل صحة بني سويف يحيل 64 من العاملين بمستشفى الواسطي للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة بني سويف يحيل 64 من العاملين بمستشفى الواسطي للتحقيق

حازم الخولى
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 7:34 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 7:34 م

أجرى الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة في بني سويف، جولة بالمرور على مستشفى الواسطي المركزي، بحضور الدكتور محمد الجبالي مدير الطب العلاجي بالمحافظة، والدكتور محمود عمر مدير المستشفيات، والدكتور كرم سعد مدير المستشفى، وعدد من مديري الإدارات الفنية كالأسنان والعلاج الطبيعي والصيدلة، وصيانة الأجهزة والتمريض والتفتيش المالي والإداري الجودة، ومكافحة العدوى.

وتابع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، خلال الجولة، انتظام العمل والتواجد بالنوبتجيات، وأحال 64 من العاملين بالمستشفى للتحقيق من إدارين وأطباء وصيادلة وفنيين، وذلك لعدم التواجد بالعمل أثناء المرور.

كما مر "عبد الخالق"، على قسم الأشعة المقطعية، واطمئن على تجهيز الحجرة، وتركيب جهاز الأشعة الجديد.

فيما تفقد سيارة الأشعة المقطعية التي تم توفيرها من وزارة الصحة لحين تركيب جهاز الأشعة المقطعية الجديد، فضلًا عن مناظرته عددًا من الحالات التي تم إجراؤها في الأيام الماضية.

كما قام بالمرور على قسم الغسيل الكلوي بالدور السادس، ورجوع مرضى الغسيل من الميمون إلى مكانهم الجديد بمستشفى الواسطي، واطمئن على المرضى ورضاهم عن عودة الغسيل بمستشفى الواسطي، بدلا من الغسيل في وحدة الميمون، ومر على قسم العناية المركزة والمعمل، وقسم العلاج الطبيعي، والصيدلية الخارجية، واطمئن على حسن سير العمل بالمستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك