تفاصيل حريق فندق جوهرة الأهرام: ماس كهربائي في غرفة الساونا أشعل النيران - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل حريق فندق جوهرة الأهرام: ماس كهربائي في غرفة الساونا أشعل النيران

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 12:15 م
توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في حريق نشب داخل فندق جوهرة الأهرام الذي اندلع قبل فجر اليوم الاثنين، إلى أن سبب نشوب الحريق يرجع إلى ماس كهربائي داخل غرفة ساونا وألعاب رياضية بالطابق الأول، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وتابعت التحريات أن الحريق امتد من الغرفة إلى النوافذ من الطابق الأول وأسفر عن تفحم الطابق الأول بالكامل، كما تسبب في إصابة فردي من قوات الحماية المدنية بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد خلال عملية الإخماد، وتم إسعافهما بمحل الحريق.

وأشارت التحقيقات إلى أن كثافة الأدخنة المتصاعدة من مبنى الفندق يرجع إلى تواجد بعض الأثاث، والتي تحوي على كميات من خامات البلاستيك بالرغم من أن الحريق محدود.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل فندق جوهرة الأهرام بالمكان المشار إليه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء لمحل البلاغ، وسيارتي إسعاف تحسبا لحالات الطوارئ.

تم فصل التيار الكهربي عن الفندق والعقارات المجاورة للحفاظ على سلامة المواطنين، وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الفندق لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، والذي تسبب في إصابة فردي من الحماية المدنية وتفحم الطابق الأول من الفندق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك