أحمد سالم: الفرص متساوية بين الأهلي والزمالك للتتويج بالسوبر الإفريقي - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد سالم: الفرص متساوية بين الأهلي والزمالك للتتويج بالسوبر الإفريقي

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 8:32 ص

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يدرس تقديم احتجاج رسمي لـ كاف على حكم مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، مشيرا إلى أن الحظوظ متساوية بين القطبين للتتويج باللقب.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج «رقم 10» على «القناة الأولى»:" نعم هناك اعتراض من جانب ادارة نادي الزمالك وتحفظات على الحكم الليبي المشارك في ادارة مباراة السوبر الافريقي حتى يخرج اللقاء بالشكل الافضل في السعودية ، ونتمنى ان نأخذها في الاعتبار لكننا لم نخاطب "الكاف" رسميا ".

أضاف أحمد سالم:" مجلس ادارة الزمالك سيدرس غدا مخاطبة الاتحاد الإفريقي بشأن الاعتراض على الحكم الليبي، وفريق الزمالك مستعد جيدا والصفقات الجديدة مندمجة مع الفريق وثقتنا كبيرة والاسماء الكبيرة في الفريق وجمهور الزمالك يساند فريق بقوة قبل مواجهة الاهلى وكانت هناك جلسة من الكابتن حسين لبيب مع اللاعبين ".

أتم أحمد سالم:" الفرص متساوية بين الزمالك والأهلي في المنافسة على التتويج بلقب السوبر الإفريقي، ملعب مباراة السوبر سعته ليست كبيرة ولكن نتمنى ان تمتلأ المدرجات بجماهير الزمالك وأتمنى أن يجلس كل جمهور في مقاعده المخصصة له وألا يتسلل أحد لمقاعد جماهير النادي المنافس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك