صيد العقارب الحلقة 8.. غادة عبد الرازق تطلب الطلاق من محمد علاء - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 4:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صيد العقارب الحلقة 8.. غادة عبد الرازق تطلب الطلاق من محمد علاء

إيناس العيسوي
نشر في: الإثنين 18 مارس 2024 - 10:47 م | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2024 - 10:47 م

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "صيد العقارب"، ذهاب "عايدة" غادة عبد الرازق إلى المستشفى المتواجد به زوجها "ياسين" محمد علاء وتطلب منه الطلاق.

وتحدثت "سماسم" سيمون مع زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولي بعدما وجدته حزين على ما تعرض له "حسن ضرغام" أحمد ماهر، وأخبرها بأنه حزين بحكم 50 سنة صداقة بينهما.

ذهبت عايدة إلى منزلها واحتضنت شقيقها "مصطفى" محمد علي رزق، الذى بكى بعد رحيل زوجته وابنه إلى منزل والدها "إسماعيل"، كما قامت "عايدة" بإزالة الصور التي جمعتها بزوجها "ياسين" محمد علاء.

وتحسنت الحالة الصحية لـ"حسن ضرغام" أحمد ماهر، ولكن نزيف المخ تسبب في إصابته بشلل نصفي وجلوسه على كرسي متحرك، ووعدته ابنته "عايدة" غادة عبد الرازق بأنها ستعيد حقه وحق شقيقها الذى قتل "على" محمود عبد المغني.

غادر "ياسين" محمد علاء المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، واصطحبه والده إلى شقته الجديدة، وطلب والده منه أن يدير الشركة معه ولكن "ياسين" طلب منه التفكير بسبب عمله الآخر.

فيما تحدثت "سماسم" سيمون، مع زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولي، وأخبرته بإنها تريد أن تعود مرة أخرى للعمل معه في الشركة، وهو الأمر الذى رحب به بشدة. وفي مشهد آخر توعدت "عايدة" لمن تسبب في قتل شقيقها ووعدت والدها "حسن ضرغام" وزوجة شقيقها "على"، انها لن تترك حقه.

وطلبت "عايدة" من "عفاف" زوجة شقيقها "على" أن تطلب من ابنها أن يذهب للشركة لكى يتعلم كل شيء حتى يحل مكان والده بعد ذلك، تنفيذًا لوصية "على" محمود عبد المغني، فيما جلس "مصطفى" محمد على رزق بجوار والدها يقرأ القرآن.

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول).

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة عددًا من الفنانين إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومنهم، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك