ارتفاع مصابي حادث التصادم بطريق الإسكندرية الزراعي لـ8 أشخاص - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع مصابي حادث التصادم بطريق الإسكندرية الزراعي لـ8 أشخاص

كتب- وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 11:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 11:40 م
ارتفع عدد المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي لـ8 مصابين بينهم ضابط ومجند، فيما لقي 4 أشخاص مصرعهم بينهم ضابطين ومجند وعامل.

وأوضح مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور أنه أثناء سير السيارة الملاكى ع و ب 9276 فى الاتجاه من القاهرة إلى الإسكندرية فوجئ أحد السائقين بانحراف سيارة مجهولة فاختلت عجلة القيادة منه وتخطى الاتجاه المقابل فتصادف قدوم السيارة رقم و ه ج 3849 ميكروباص فاصطدم بها، ما أدى إلى انقلاب السيارة الثانية، ما أسفر عن وفاة 4 وإصابة 8 آخرين، وانتقلت 5 سيارات إسعاف إلى المكان لنقل المتوفين والمصابين الى المستشفى.

وأضاف المصدر أن المتوفون هم الرائد زيدان عباس محمد وملازم سمير على عبد الفتاح ومجند إسلام شعلان زكى وحسن صبح أحمد عامل"، ومن بين المصابين "صبرى عيسى ضابط والسيد محمد محيى الدين مساعد شرطة، ومحمود عبد الجليل محمود ومجند مصطفى محمود سعيد ومحمود عطية محمد ممرض، وتم نقلهم إلى مستشفى طوخ العام فيما يقوم رجال المرور بسحب الكثافات أعلى الطريق.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، تلقت بلاغا من غرفة النجدة بحادث مرورى أعلى طريق الإسكندرية الزراعى، وبدوره أمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال رجال المرور إلى المكان، ليتم إزالة حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك