للاطمئنان علي جودة الخبز.. سكرتير مساعد قنا يتفقد عددا من المخابز - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

للاطمئنان علي جودة الخبز.. سكرتير مساعد قنا يتفقد عددا من المخابز

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 18 مايو 2023 - 9:06 م | آخر تحديث: الخميس 18 مايو 2023 - 9:06 م
أجرى محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، جولة ميدانية مفاجئة بالمخابز الحكومية والأهلية للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية، من حيث الجودة والوزن المقرر والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين، رافقه خلال جولته أحمد السيد وكيل وزارة التموين.

كما شملت الجولة المرور علي مجمع إنتاج الخبز الآلي بالصالحية ومخبز قاصد كريم بمنطقة الشئون وسيارة توزيع الخبز بمنطقة بنزايون بوسط المدينة، حيث راجع وزن رغيف الخبز؛ للتأكد من مراعاة الأوزان المقررة من قبل وزارة التموين، واستفسر من المواطنين عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المُقدم وتوافره.

ونقل السكرتير العام المساعد توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا؛ لمفتشي التموين بالمتابعة اليومية والمستمرة لسير العمل بالمخابز، والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطنين مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز.

كما تم تحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم بالجودة المطلوبة لمن يستحق، مع ضرورة الاهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك