إصابة عمرو مصطفى في «رامز بيلعب بالنار» واستدعاء الطبيب له - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة عمرو مصطفى في «رامز بيلعب بالنار» واستدعاء الطبيب له

محمود محمد علي
نشر في: السبت 18 يونيو 2016 - 8:30 م | آخر تحديث: السبت 18 يونيو 2016 - 8:30 م

استضاف الفنان رامز جلال، في برنامجه «رامز بيلعب بالنار»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، الأربعاء، الملحن عمرو مصطفى، ليكون الضحية الثالثة عشرة لـ«رامز» هذا العام.

وحافظ «مصطفى» على تماسكه عقب بداية اشتعال النيران في الغرفة المتواجدة بها داخل الفندق، إلى أن ظهرت عليه علامات الخوف بعد زيادة النيران في الغرفة، حتى دخل رامز جلال (متنكرا في شخصية رجل إطفاء) ليحاول إطفاء الحريق، ويصطحبه إلى سطح المبنى لنقله من الفندق في طائرة إنقاذ.

وحاول رامز جلال تصدير الخوف والتوتر لـ«مصطفى» خلال محاولة إنقاذه من الحريق، وبالفعل نجح رامز في ذلك، حيث بدى الخوف والقلق على الفنان.

وانفعل عمرو مصطفى عقب اكتشاف حقيقة المقلب، وصرخ في وجه رامز وطاقم العمل جميعًا، قائلًا: «أنا ميتعملش معايا كده»، وضرب رامز جلال بزجاجة المياه في وجهه.

وأصيب عمرو مصطفى في قدمه خلال المقلب، واستدعي له الطبيب، حتى طمأنه بعدم وجود كسر أو شرخ في القدم، والأمر لا يتعدى كدمة خفيفة.

وتدور فكرة برنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار»، حزل شخصية رجل إطفاء يجسده الفنان رامز جلال، الذي يحاول مساعدة الضيف المتورط بالتواجد داخل فندق تشتعل فيه النيران لتبدأ بعد ذلك سلسلة من الانفجارات، قبل أن يكتشف ضيف البرنامج أنه في «مقلب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك