ميدو: هناك شخص كاره وحاقد على الزمالك اتفضح أمام الجماهير - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: هناك شخص كاره وحاقد على الزمالك اتفضح أمام الجماهير

محمود عيسى
نشر في: الأحد 18 يونيو 2023 - 3:17 م | آخر تحديث: الأحد 18 يونيو 2023 - 3:37 م

شن أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، هجومًا حادًا على أحد أبناء نادي الزمالك رافضًا الكشف عن هويته، قبل أن يصفه بالشخص الحاقد والكاره للقلعة البيضاء.

ويبحث مجلس إدارة نادي الزمالك واللجنة الفنية تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات المميزة وحسم موقف اللاعبين المغادرين والمعارين.

وقال ميدو خلال برنامج (ريمونتادا):" هناك فريق عمل سكواتنج تيم يقوم بعمله على أكمل وجه داخل نادي الزمالك ويقدم يوميًا تقارير للجهاز الفني عن كل ما يخص اللاعبين وهناك تواصل جيد مع أوسوريو المدير الفني ومجلس الإدارة".

أضاف:" طبيعي الأشخاص الذين يتبعون الأندية المنافسة تكون زعلانة وقلقانة من محاولات إعادة الزمالك للطريق الصحيح، ولكن الغير طبيعي أن يكون في ناس داخل النادي يدعو للأسف انتماؤهم لهذا الكيان ولا يتمنون الاستقرار للنادي".

أكمل:" هناك شخص يدعي انتماءه للزمالك يخرج كل يوم على الهواء ضيفًا بأحد البرامج الفضائية يختلق قصصًا وهمية أخرها وجود مشكلة بيني وبين عبدالواحد السيد بدلا من الوقوف خلف النادي والفريق ومجلس إدارته".

تابع:" هذا الشخص الكاره والحاقد لنادي الزمالك له أجندته الخاصة هدفه زعزعة الاستقرار وتضخيم المشاكل وعندما سمعت ما قاله بمحاولاته اقناع سيف فاروق جعفر بالرحيل عن النادي والتوقيع لبيراميدز والكلام على عهدة ولسان سيف جعفر في جلسة جمعتني باللاعب في الأيام الماضية بل أن زوجة هذا الرجل تواصلت مع والدة سيف جعفر لاقناعها بتوقيع نجلها لبيراميدز".

واصل:" سمعت بعد أيام من هذا الشخص الغلاوي عن وجود رغبة من زيزو وفتوح للرحيل عن النادي وهذا كلام غير صحيح ولكن رسالتي له أنت اتفضحت قدام الجماهير حاولنا الحفاظ عليك ولكن الجمهور مش غبي طبعا انتم عارفين بتكلم على مين".

أتم:" لم أكن أتمنى الخروج وفضح هذا الشخص، لأن دائمًا وأبدًا هدفنا الرئيسي الحفاظ على ولاد النادي لكن لن نسكت عندما نجد شخص بيخرب النادي في محاولة منه لتصدير المشاكل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك