تقرير: أم صلال القطري يفاوض حسين الشحات - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: أم صلال القطري يفاوض حسين الشحات

الشروق
نشر في: الأحد 18 يونيو 2023 - 4:32 م | آخر تحديث: الأحد 18 يونيو 2023 - 4:32 م

كشفت تقارير صحفية خارجية عن وجود عرض من نادي أم صلال القطري لضم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وذكرت صحيفة العرب القطرية: "دخل نادي أم صلال في مفاوضات مكثفة مع حسين الشحات لاعب الأهلي للانضمام لصفوف الصقور من اجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد".

وأشار التقرير إلى أن نادي أم صلال يفاوض حسين الشحات، في ظل مساعيه من أجل العودة بقوة، بعد أن أتم العديد من الصفقات القوية للمحترفين خلال الموسم الجديد 2023-2024.

وأضافت الصحيفة: "من المتوقع أن يكثف أم صلال من اتصالاته لإتمام كافة صفقاته قبل السفر لتركيا للدخول في معسكر للإعداد يوم 21 الجاري".

يُذكر أن نادي أم صلال كان قد أعلن قبل أيام قليلة تعاقده بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق في الموسم القادم.

ووصل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي والزمالك الأسبق إلى الدوحة، من أجل قيادة أم صلال في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

يُذكر أن إدارة التعاقدات في الأهلي كان قد طلبت من حسين الشحات سرعة حسم موقفه من تجديد التعاقد، وذلك بعد تدخل من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.

وكان الشحات، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، قد طلب من إدارة الأحمر منحه مهلة للتفكير في بعض الخروج الخارجية التي وصلت إليه في الأيام الماضية، ومنها عرضًا من أحد الأندية السعودية، سيحصل معه على راتب سنوي يصل إلى حوالي 70 مليون جنيه، أي أكثر من 3 أضعاف ما يتقاضاه النادي الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك