إزالة 14 تعديا بـ6 مراكز في البحيرة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 14 تعديا بـ6 مراكز في البحيرة

خميس البرعي
نشر في: الثلاثاء 18 يوليه 2023 - 2:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يوليه 2023 - 2:25 م

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وكلفت بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات، واتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

وأكدت التنسيق بين الأجهزة؛ للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

وذكرت "بلبع"، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بنطاق 6 مراكز ضمن المرحلة الثالثة من الموجه 21، شهدت تنفيذ 14 إزالة على مساحة 1324 مترا مربعا عبارة عن إزالة حالتي تعد بمساحة 440 مترا بأبو حمص، و4 تعديات بمساحة 432 مترا في شبراخيت.

وكشف عن إزالة 4 تعديات بمساحة 390 مترا بإدكو، وحالتي بمساحة 49 مترا بكوم حمادة، وتعد بمساحة 10 أمتار في حوش عيسى، وأخرى بمساحة 3 أمتار بدمنهور.

وشددت نائب المحافظ، على ضرورة متابعة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، والمرور المستمر على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وإزالة أي تعديات جديدة في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكدت المحافظة، أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ لرصد أعمال البناء المخالف، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك