الأهلي يخفض قيمة تذاكر مبارياته المتبقية لـ50 جنيها - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يخفض قيمة تذاكر مبارياته المتبقية لـ50 جنيها

علي البحيري
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 6:22 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 6:22 م

كشف النادي الأهلي عن طلبه لرابطة الأندية المصرية المحترفة بتخفيض أسعار تذاكر الجماهير في مباريات الفريق المتبقية بالدوري والتي تقام على ملعبه.

الأهلي يواجه بيراميدز في التاسعة من مساء الإثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي: «النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة تذكرتي في هذا الشأن؛ وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي».

وأعلن الأهلي اليوم أيضًا تحمل قيمة تذاكر مباراة الفريق أمام بيراميدز، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل في الدوري، بعدما رفع نادي بيراميدز أسعار التذاكر.

وأوضح الأهلي أنه نظرًا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

وحدد نادي بيراميدز أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الأهلي، بقيمة 200 جنيه للدرجة الثالثة شمال، 2000 جنيه للدرجة الأولى يمين و5000 جنيه للمقصورة.

وشهدت أسعار التذاكر زيادة مضاعفة عن الأسعار الطبيعية منذ بداية الموسم، حيث سبق أن أعلنت رابطة الأندية الحد الأدنى لأسعار التذاكر بقيمة 75 جنيه للدرجة الثالثة و100 للدرجة الثانية و200 للدرجة الأولى و300 جنيه للمقصورة، وهو الأمر الشائع في مباريات جميع الفرق.

ويحدد الفريق صاحب الملعب في كل مباراة أسعار التذاكر، وليس لشركة تذكرتي المسؤولة عن الحجز وتوزيع التذاكر أي دخل في ذلك.

وحقق الأهلي الفوز يوم الجمعة الماضية على حساب بيراميدز 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 5 نقاط فقط خلف بيراميدز المتصدر، برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك