محافظ دمياط يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة

حلمي ياسين
نشر في: الخميس 18 يوليه 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 18 يوليه 2024 - 2:35 م

تابع الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام محافظة دمياط وتطويره، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، إضافة إلى ممثلي الجهتين المُنفذة والاستشارية للمشروع.

وأوضح بيان صادر عن ديوان عام محافظة دمياط أن الدكتور أيمن الشهابي عقد اجتماعًا أطلع فيه على كافة محاور المشروع، ومراحله السابقة التي شملت إنشاء النصب التذكاري لشهداء مصر، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، بالإضافة إلى استكمال تطوير كورنيش النيل. كما تابع نسب التنفيذ والأعمال الجارية بالمبنى، وخطة تجهيزه على أعلى مستوى ليصبح مبنى أخضر ذكي يتواكب مع خطة الدولة ورؤيتها نحو التحول الرقمي وتطوير أنظمة العمل.

وأشار البيان إلى أن الدكتور أيمن الشهابي ناقش محاور المرحلة المقبلة للانتهاء من كافة الأعمال بالمشروع، مؤكدًا عدم وجود أي معوقات فنية أو إدارية تواجه عملية التنفيذ. كما أكد على أهمية دفع معدلات العمل بكافة أجزاء المشروع، وأكد متابعته الدورية لهذا الملف، للانتهاء من المشروع وتجهيزه وافتتاحه وتشغيله.

ووفقًا للبيان، أجرى المحافظ زيارة ميدانية لموقع المشروع، رافقه خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي على أرض الواقع. وقد تفقد عددًا من الإدارات وقاعة الاجتماعات الكبرى، والقاعات الفرعية، وناقش خطة العمل بالمرحلة المقبلة، وصولًا إلى الأعمال النهائية والافتتاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك