إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وإعلانات وإشغالات بالزقازيق - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وإعلانات وإشغالات بالزقازيق

حملة الازالة
حملة الازالة
هبه القصاص
نشر في: الخميس 18 أغسطس 2016 - 1:43 م | آخر تحديث: الخميس 18 أغسطس 2016 - 1:43 م

شنت الأجهزة الأمنية وموظفي مجلس مدينة الزقازيق، حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتم إزالة 8 حالات بالوحدة المحلية العصلوجي وقرية ميت أبوعلي.

 

وقال المهندس ماجى وديع نائب رئيس المركز، إن الحملة توجهت إلى ميت أبوعلى والعصلوجى وتم إزالة 8 حالات تعدي وردم حفر في المهد وإزالة أعمدة خرسانية وقواعد خرسانية، وتم التعامل مع جميع الحالات المخالفة بمنتهى الحزم حفاظا على هيبة الدولة وتطبيقا للقانون.

وجاري تنفيذ باقي الحالات المخالفة على مدار اليوم، ومازال العمل مستمر حتى في أيام العطلات الرسمية القادمة، وتهيب رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالمواطنين عدم التعدى أو مخالفة القانون حفاظا عليهم وعلى أموالهم؛ لأن رئاسة مركز ومدينة الزقازيق مستمرة في عملها لإزالة التعدي.

وأضاف العربى كمال مدير قسم الإشغالات بالإدارة الهندسية برئاسة مركز الزقازيق، أنه تم رفع الإعلانات واللافتات المخالفة على الأعمدة من شارع طلبة عويضه، كما تم رفع إشغالات من أكشاك مخالفة لفتح الطريق وإزالة اللافتات المضيئة وغير المضيئة من على أعمدة الإنارة.

وأكد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق، أنه يعمل على الارتقاء بمستوى نظافة مدينة الزقازيق ورفع جميع الإشغالات والمخلفات الموجودة بالطرق العامة والميادين بتكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات للحفاظ على جمال مدينة الزقازيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك