انتشال جثمان غريق شاطئ السلام في الإسكندرية والنيابة تصرح بدفنه - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتشال جثمان غريق شاطئ السلام في الإسكندرية والنيابة تصرح بدفنه

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 1:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 1:45 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثة شابا يدعى، محمد عبد الرشيد أحمد، 18 عامًا، من محافظة الجيزة، حيث لقي مصرعه غرقًا بمياه البحر بعد نزوله للاستحمام في شاطئ "السلام 2 المميز"، في منطقة العجمي، بعد أن طفت على سطح المياه.

 

وقررت نيابة أول العامرية، بإشراف محامي عام نيابات الدخيلة الكلية في الإسكندرية، تسليم جثمان الشاب لأسرته، عقب توقيع الكشف الطبي عليه، لعدم وجود شبهة جنائية، وكونه تعرض لحالة غرق طبيعية، وطلبت إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد تلقيه بلاغًا بغرق شابا في الهانوفيل، حيث كان يسبح في مياه البحر، لكن التيار جرفه عقب نزوله، وفارق الحياة.

 

وقامت قوات الإنقاذ النهري بأعمال انتشال الجثمان أمس لكن توقف البحث مع دخول الليل لفقدان الرؤية، وتم تحرر محضر إداري بالواقعة، بواسطة الشرطة، التي انتقلت إلى موقع البلاغ، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق.

 

يُذكر أن حالات الغرق اليومية تقع في الإسكندرية، رغم قرار مجلس الوزراء بغلق الشواطئ؛ ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لدرء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وقرار محافظ الإسكندرية بغلق 61 شاطئًا في المحافظة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك