محامي «ساويرس»: تحريك دعوى سب وقذف ضد «بكار وبرهامي» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي «ساويرس»: تحريك دعوى سب وقذف ضد «بكار وبرهامي»

محمود محمد علي
نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 10:07 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2015 - 10:07 م

قال علي طه محامي رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار، إن موكله حرك دعوى سب وقذف ضد نادر بكار القيادي بحزب النور، بسبب وصف «بكار» لموكله بأنه «خاين وفاسد ومتآمر ضد مصر».

وأضاف «طه» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، أن «ساويرس» لم يرفع القضية ضد حزب النور، لأن سب «بكار» له كان بشكل شخصي ولم يتكلم باسم الحزب.

وأكد على تحريك دعوى قضائية أخرى ضد ياسر برهامي عضو الهيئة العليا لحزب النور، بسبب هجوم «برهامي» على حزب المصريين الأحرار وعلى شخص «ساويرس»، واتهامهما باستخدام المال السياسي ودفع رشاوى للناخبين حتى لا ينتخبوا حزب النور.

يذكر أن القياديين بحزب النور، قد هاجما حزب المصريين الأحرار ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس الحزب، باستخدام المال السياسي في توجيه رغبات الناخبين لصالحهم، واتهم «بكار» في تصريحات صحفية اليوم الأحد، «ساويرس» بـ«العمالة وخيانة الدولة والعمل لمصالحه الشخصية على حساب الوطن».

وكانت المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية قد بدأت داخل مصر اليوم الأحد، ومن المقرر أن تستمر حتى غدا الاثنين في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك