وفد شبابي مصري يشارك في أسبوع الإخاء المصري التونسي - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفد شبابي مصري يشارك في أسبوع الإخاء المصري التونسي

ارشيفية
ارشيفية
تونس - أ ش أ
نشر في: الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:10 م | آخر تحديث: الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:10 م

استقبل القائم بأعمال السفير المصري بتونس المستشار باسل صلاح، بمطار تونس قرطاج اليوم وفدًا من الشباب المصري يضم 30 رياضيا، الذي يزور تونس للمشاركة في أسبوع الإخاء المصري التونسي الثاني، الذي يستمر حتى 25 ديسمبر الجاري.

يشارك الوفد، الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة المصرية، في عدد من الالعاب الرياضية، تشمل: الشيش والسلاح والمبارزة، وسيزور عددا من الولايات والمناطق السياحية في تونس مثل ولاية المنستير، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة التونسية التي أعدت برنامجا شاملا للوفد المصري يضم جولات سياحية والاطلاع على الفعاليات الرياضية في تونس.

تأتي زيارة وفد الشباب المصري إلى تونس، التي ترأسها وكيل وزارة الشباب والرياضة المصرية، في إطار تفعيل برنامج التعاون والاخاء الرياضي الموقع بين الحكومتين المصرية والتونسية لعام 2016، علمًا بأن بعثة من الشباب التونسي زارت مصر قبل شهرين وشاركت في عدد من الفعاليات الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية كما زارت بعض المناطق السياحية.

كان وفدا مصريا تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة قد زار أيضًا تونس أواخر أكتوبر الماضي شارك خلالها في عدد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية في بعض المدن التونسية منها صفاقس وسوسة وتوزر والمنستير وزاروا معالم مهمة في تونس مثل متحف الحبيب بورقيبة وجامع عقبة بن نافع بمدينة القيروان والمسرح الروماني وجزيرة قرقنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك