جوجل تحسن جودة الصورة والصوت في المكالمات عبر خدمة الاجتماعات - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوجل تحسن جودة الصورة والصوت في المكالمات عبر خدمة الاجتماعات

واشنطن - قنا
نشر في: الجمعة 19 يناير 2024 - 5:26 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2024 - 5:26 م

أعلنت شركة جوجل، إتاحة خيارات جديدة لتحسين جودة الصورة والصوت في خدمة الاجتماعات والمكالمات عبر الإنترنت التابعة لها والمعروفة باسم Google Meet.

ووفقا للشركة، تتيح جوجل ثلاثة تبويبات مختلفة في قسم التأثيرات لتعديل الصورة التي تبث عبر الكاميرا، وهي الخلفية والمرشحات والمظهر، ويمكن إجراء التعديلات عبر كل تبويب على حدة.

وأوضحت أنه يمكن الآن للمستخدمين تغيير الخلفية مع إضافة التحكم بالمظهر العام للمشهد في وقت واحد، كما توفر جوجل أيقونة جديدة للطبقات، يمكن من خلالها إدارة كافة التعديلات والتراجع عن تعديل بعينه.

وعملت جوجل على ترتيب الخلفيات في تصنيفات متنوعة لتسهيل الوصول إليها، ويمكن تعديل التأثيرات في إصداري الويب والأجهزة المحمولة لخدمة Google Meet.

وقالت الشركة : تتيح ميزة إضاءة الاستوديو خيارين، خيار "تلقائي" لتعديل الإضاءة بضغطة زر وخيار مخصص والذي يوفر إعدادات مختلفة للتحكم في موضع مصدر الضوء والشدة وحتى لون الإضاءة، كما تقدم جوجل أيضا ميزة صوت الاستوديو التي تعمل على استخدام الذكاء الاصطناعي في رفع جودة الصوت عبر إصدار الويب، وستتيحها جوجل خلال الأسابيع المقبلة في تطبيقات الأجهزة المحمولة.

وأشارت شركة جوجل إلى أنها ستوفر ميزتي إضاءة الاستوديو و صوت الاستوديو لمشتركي خدمات ورك سبيس إنتربرايس من الشركات كإضافة مع مساعد الذكاء الاصطناعي Duet AI.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك