عزة خليل: المؤتمر يشهد الإعلان عن تدشين أكبر مستشفى للسياحة العلاجية - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عزة خليل: المؤتمر يشهد الإعلان عن تدشين أكبر مستشفى للسياحة العلاجية

عزه خليل
عزه خليل
كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 19 مارس 2017 - 10:18 ص | آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2017 - 10:18 ص

قالت عزة خليل ــ مدير عام السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة إن المؤتمر الدولى للسياحة العلاجية المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 23 إلى 25 مارس الجارى سيشهد الإعلان عن تدشين أكبر مستشفى للسياحة العلاجية على مستوى الوطن العربى بمدينة شرم الشيخ.
وأكدت خليل أن المؤتمر سيكون الانطلاقة الحقيقية لمجال السياحة العلاجية فى مصر وسيضع مصر على خريطة السياحة العلاجية لما تمتلكه من إمكانيات تؤهلها لذلك.
وأضافت أن المؤتمر سيركز على البرنامج المصرى لعلاج فيروس سى، بالإضافة إلى تشجيع السائحين من مختلف الدول العربية الذين يسافرون بغرض الاستشفاء إلى القدوم لمصر لما تمتلكه من مناطق ومقومات طبيعية فى هذا الإطار.
وذكرت مدير عام السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة أن المؤتمر الذى سيعقد برئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق سيشهد دعوة بندر بن فهد رئيس منظمة السياحة العربية بجانب ممثلين عن منظمة الصحة العالمية ووزراء الصحة من مختلف الدول الأفريقية.
وأشارت عزة خليل إلى أن الأهمية الاقتصادية للسياحة العلاجية تقدر بمليارات الدولارات على المستوى العالمى، لا تصل مصر منها شريحة ولو صغيرة، لافتة إلى أن مصر كانت دائما ملجأ للسياحة العلاجية ولديها من الفرص والامكانيات الكثير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك