هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: التوسع العمراني يدفع عجلة الاستثمار العقاري - بوابة الشروق
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: التوسع العمراني يدفع عجلة الاستثمار العقاري


نشر في: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 9:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 - 9:18 م

- عبد العظيم: التوسع العمراني يوفر فرصا واعدة فى مناطق جديدة ويفتح المجال أمام المستثمرين لتحقيق عوائد مجزية من استثماراتهم

- «أورا» تعمل على خلق قيمة مضافة للعملاء من خلال تطوير مشاريع متكاملة متميزة فى الساحل الشمالى.. ومشروعنا الرائد سيلفر ساندس بالساحل الشمالى بمساحة إجمالية 724 فدانا

- نعتمد على سياسة تحوطية للالتزام بمواعيد تسليمات مشروعاتنا ومرونة الخطط التسعيرية للحفاظ على استثمارات عملائنا

 

قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: إن التوسع العمرانى فى شرق وغرب القاهرة يمثل نقلة نوعية فى تطوير القطاع العقارى المصرى، ويساهم فى تعزيز فرص الاستثمار العقارى من خلال توفير مناطق سكنية وتجارية جديدة تتسم بالبنية التحتية المتطورة والتخطيط العمرانى الحديث. فعلى سبيل المثال، تعتبر مناطق مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة من أبرز المواقع التى تشهد إقبالاً كبيرًا من المستثمرين. هذه المناطق تستفيد من البنية التحتية المتقدمة، بما فى ذلك الطرق السريعة وشبكات المواصلات العامة، فضلاً عن توافر المرافق العامة المتطورة مثل المدارس الدولية والمستشفيات المتخصصة والمراكز التجارية الضخمة.
على الجانب الآخر، تشهد مناطق غرب القاهرة مثل 6 أكتوبر والشيخ زايد والشيخ زايد الجديدة ازدهارًا كبيرًا فى الاستثمار العقارى؛ حيث تواصل الحكومة والمطورون من القطاع الخاص إطلاق مشاريع سكنية وتجارية ضخمة تستهدف مختلف الطبقات الاجتماعية. هذه المناطق تزداد جاذبية بفضل التوسع فى إنشاء مجمعات سكنية متكاملة تضم مساحات خضراء شاسعة، ومرافق ترفيهية متنوعة، وخدمات أساسية متكاملة. وتوفير خيارات متعددة من الوحدات السكنية والمكاتب التجارية، يفتح المجال أمام المستثمرين لتحقيق عوائد مجزية من استثماراتهم، سواء عبر البيع أو الإيجار.
وبحسب عبد العظيم فإن أورا ديفلوبرز إيجيبت تحرص على تنوع مشاريعها لتشمل السكنية والتجارية والرياضية والفندقية، موزعة على مناطق استراتيجية فى شرق وغرب القاهرة (ZED الشيخ زايد، ZED إيست، بيراميدز هيلز، سولانا ويست، سولانا إيست)، بالإضافة إلى مشروع سيلفر ساندس (Silver Sands) بالساحل الشمالى.
ويرى عبد العظيم أن مشروعات التطوير العقارى على ساحل البحر المتوسط، وخاصة فى مناطق مثل الساحل الشمالى، تلعب دورًا محوريًّا فى تعزيز مكانة مصر كوجهة استثمارية متميزة على مستوى المنطقة. هذه المناطق، بفضل موقعها الجغرافى المتميز ومناخها المعتدل وشواطئها المتميزة، ومياهها المتدرجة الألوان التى من النادر أن نجد مثيلتها فى العالم تجذب اهتمام المستثمرين الراغبين فى تطوير مشروعات سكنية وسياحية فاخرة تستهدف الأفراد ذوى الدخل المرتفع والسياح من داخل وخارج مصر.
بالإضافة إلى ذلك، تسعى هذه المشروعات إلى تقديم تجربة معيشية متكاملة تناسب جميع أفراد الأسرة من خلال إنشاء مجتمعات سكنية فاخرة تتضمن وحدات سكنية راقية، وفيلات تطل على البحر، ومرافق ترفيهية مثل ملاعب الجولف والنوادى الرياضية. كما تشمل هذه المشروعات بناء منتجعات سياحية متكاملة تستهدف الزوار الراغبين فى قضاء عطلاتهم فى مناطق هادئة ومتميزة على البحر المتوسط. هذا بالإضافة إلى الحفلات والأنشطة التى يتم تنظيمها طوال شهور الصيف لجذب السياح العرب إلى هذه البقعة الساحرة من مصر.
كما أن هذه المشروعات تسهم فى تعزيز القطاع السياحى المصرى عبر جذب المزيد من السياح وزيادة معدلات الإشغال الفندقى. ومع التزام المطورين العقاريين ببناء مشروعات مستدامة وذات جودة عالية، تصبح هذه المناطق بمثابة وجهة استثمارية مفضلة على مستوى الإقليم، مما يعزز من تدفق رءوس الأموال الأجنبية ويدعم الاقتصاد الوطنى بشكل عام.
ومن جهتنا فى أورا ديفلوبرز إيجيبت نعمل على خلق قيمة مضافة للعملاء من حيث تطوير مشاريع متكاملة متميزة فى الساحل الشمالى من خلال التوسع فى مشروعها الرائد سيلفر ساندس بالساحل الشمالى بمساحة 218 لتصل المساحة الإجمالية إلى 724 فدانا ليمتد شاطئ البحر الآن على مسافة تقترب من 1٫5 كيلومتر مما يعزز تجربة الاستمتاع الساحلى بشاطئ البحر الأبيض المتوسط المتميز، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة والحفلات التى ساهمت فى جذب الانتباه.
وعلى الرغم التحديات الاقتصادية التى واجهها القطاع العقارى، فقد نجحت أورا ديفلوبرز فى الحفاظ على استقرار أعمالها والتزامها بتسليم المشروعات فى مواعيدها المحددة عن طريق الاعتماد على سياسة تحوطية تقوم على تخزين مواد البناء ومرونة الخطط التسعيرية لوضع سياسة تسعيرية عادلة تحافظ على استثمارات عملائنا. وتعمل الشركة حاليًا على تطوير استراتيجية شاملة تتضمن توسعًا استثماريًا جديدًا، وتوفير خيارات مرنة للعملاء، وذلك بهدف مواجهة التحديات وتحقيق النمو المستدام. ونجحنا فى أن نكون ثانى أسرع مطور عقارى نموا فى تحقيق المبيعات خلال 2023، ونعمل على التطور فى أدائنا المالى كل عام.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك