مليونا و118 ألف ناخب بمحافظةكفر الشيخ يحق لهم التصويت بالانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مليونا و118 ألف ناخب بمحافظةكفر الشيخ يحق لهم التصويت بالانتخابات الرئاسية

كتب: محمد نصار
نشر في: الإثنين 19 مارس 2018 - 5:32 م | آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 5:32 م

بحث اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، مع اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والمستشار عبد المنعم السيوى، رئيس محكمة كفرالشيخ الإبتدائية، الإستعدادات النهائية للإنتخابات الرئاسية والاجراءات التي تتخذها المحافظة لإنتظام وحسن سير الانتخابات الرئاسية، ورفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة خلال الانتخابات الرئاسية، المقرر لها في 26، 27، 28 من مارس الجارى، داعيين الناخبين للمشاركة بكثافة في صناعة مستقبل مصر، بحضور المهندس راضى امين، السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكرى، والمستشار السيد الحورانى، المفتش القضائى الأول، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه يشارك مليوني و118 ألف و991 ناخبا في العرس الديمقراطى، بالانتخابات الرئاسية المقبلة بمحافظة كفرالشيخ، موزعين على 14 لجنة عامة، و 525 مركز انتخابى، بـ 582 لجنة فرعية، ويشرف عليها 597 قاضى.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، انه تم انهاء استعدادات 18 مستشفى حكومي، و22 مستشفى خاص، لأستقبال أى حالات طارئة كما تشارك في الاستعدادات للعملية الانتخابية 23 نقطة اسعاف بـ96 سيارة إسعاف، و42 وحدة إطفاء.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، ان غرفة العملية الرئيسية بديوان عام المحافظة والفرعية بالمراكز والمدن تتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم.

وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بالاشراف على تجهيزات مقار مراكز الاقتراع، مضيفا أنه يتم من الان المرور على المقرات الانتخابية قبل بدء الانتخابات للإطمئنان على تجهيز مقار الاقتراع بالمحافظة، ووضع التسهيلات الازمة لحسن سير العملية الانتخابية، كمهمة قومية تقع مسئوليتها على الجميع، مشدداً على حسن معاملة المواطنين.

وتابع محافظ كفرالشيخ، أن دور المحافظة حيادي تام ومهمتنا توفير الدعم اللوجستي للعملية الانتخابية لتتم على أكمل وجه وتسهيل عمل اللجان وادلاء الناخبين بأصواتهم. وجه محافظ كفرالشيخ، لوكلاء وزارتى التربية والتعليم، ووالشباب والرياضة بالتنسيق مع رؤساء المدن بالتأكد من جاهزية المقار الانتخابية من خلال سلامة جميع المرافق والخدمات والاقامة لأفراد التأمين بالمقرات الانتخابية، مع اختيار الادوار الارضية لمقر اللجان تسهيلا على كبار السن والمعاقين واستعمال الاثاث المدرسي لتسهيل انتظار الناخبين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك