ليس الأول.. مهاجم ليل يدخل دائرة اهتمام بايرن وبرشلونة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليس الأول.. مهاجم ليل يدخل دائرة اهتمام بايرن وبرشلونة

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:29 م

يبدو أن صراع الحصول على أبرز اللاعبين في أوروبا بين كبار الأندية لن يتوقف حتى إغلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيكولاس بيبي مهاجم ليل الفرنسي، أصبح داخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، من أجل تدعيم الخط الهجومي لكل منهما خلال الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن لوران بوسر مندوب بايرن يراقب بيبي منذ بضعة أشهر، وكان هدفًا للنادي البافاري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة ليل رفضت عرضًا من جانب نظيرتها الألمانية آنذاك.

كما أشارت الصحيفة أن إدارة ليل رفضت عرض بايرن بسبب منافستها في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري، ورغبتهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أن هذا السبب من شأنه أن يجعل إدارة النادي الفرنسي ترفع قيمة بيع اللاعب إلى البافاري.

المهاجم صاحب 23 عامًا قاد فريقه حتى الأن لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، حيث سجل بيبي 17 هدفًا في الدوري، ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الليجا.

بيبي ليس اللاعب الأول الذي تتجه إليه أنظار بايرن وبرشلونة من أجل ضمه، حيث يتصارع كل منهما إلى التعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم لوكا يوفيتش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، فرانكي دي يونج وماتياس دي ليخت نجما أياكس أمستردام الهولندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك