شاهد عيان على «حادث الرحاب»: أمين الشرطة قاتل الشاب اعتاد الحصول على «الإتاوات» - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد عيان على «حادث الرحاب»: أمين الشرطة قاتل الشاب اعتاد الحصول على «الإتاوات»

ارشيفية
ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 11:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 11:22 م
كشف المحامى ياسر سيد أحمد، شاهد عيان على مقتل ضحية الرحاب، تفاصيل تعدي أمين شرطة على القتيل، موضحاً أن الأمين اعتاد الحصول على «إتاوات» من بائع الشاي.


وقال «أحمد»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الثلاثاء، إن أمين الشرطة مر على عامل «الشاي»، للحصول على «الإتاوة»، فقال له البائع: «احنا لسه مصطبحناش على الصبح»، حتى تطور الأمر للاشتباك فأخرج الشرطي سلاحه وأرداه قتيلاً، كما أصاب اثنين من المتواجدين بالمكان.

وأشار إلى محاولات سيارة الشرطة بتهريب الأمين، ولكن تم القبض عليه بعد ضغط الأهالي المتواجدين بالمكان، مناشدًا وزارة الداخلية بإخلاء سبيل العمال الذين هتفوا ضد الشرطة، قائلاً: «هتفوا من القهر».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على أمين شرطة من قوة نجدة القاهرة، بعد قيامه بإطلاق النار على «بائع شاي»، في مدينة الرحاب، وعاملين آخرين؛ بسبب رفضه دفع قيمة كوب شاي، وهو ما أدى إلى مقتل بائع الشاي، وإصابة الاثنين الآخرين بإصابات بالغة.

وقام أهالي المنطقة بتحطيم سيارة النجدة احتجاجًا على الحادث، بينما قامت الأجهزة الأمنية بتعزيز تواجدها والدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزي لمحاولة احتواء الموقف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك