«القرموطي» لقاتل شاب «الرحاب»: «أنت مين عشان تشرب شاي سنكحة» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» لقاتل شاب «الرحاب»: «أنت مين عشان تشرب شاي سنكحة»

الإعلامي جابر القرموطي
الإعلامي جابر القرموطي
محمود محمد علي
نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 7:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 7:07 م

هاجم الإعلامي جابر القرموطي، أمين الشرطة المتهم بقتل مواطن وإصابة اثنين صباح اليوم أمام مدخل مدينة «الرحاب» بالقاهرة الجديدة، قائلًا: «عشان كوباية شاي تقتل مواطن.. أنت أكيد عندك خلل، وأكيد في خلل في منظومة توزيع خدمات أمناء الشرطة».

وقال «القرموطي» خلال برنامجه «مانشيت» المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، الثلاثاء، «أنت مين عشان تشرب شاي سنكحة، المفروض أنك بتحمي شخصية عامة.. أنت مش أمين شرطةـ أنت خاين للشرطة».

وأضاف: «كم من أمين شرطة يقدم حياته لحماية الأرض في سيناء وحماية المواطنين في القاهرة، لكن المجموعة المصابة بخلل من أفراد الشرطة الذين يظنون أنفسهم يملكون الدنيا وما فيها لكونهم أمناء شرطة، يستاهلوا محاسبة بشكل أكبر من كده»، مطالبًا الإعلام والمواطنين بعدم استغلال هذه الواقعة كـ«مطية» للهجوم على وزارة الداخلية بأكملها.

وطالب «القرموطي» وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، بمقابلة الاثنين المصابين وأهل القتيل، والاعتذار لهم بنفسه مثلما فعل في قضية مقتل شاب الدرب الأحمر الشهير بـ«دربكة».

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد ألقت القبض على أمين شرطة من قوة نجدة القاهرة، بعد قيامه بإطلاق النار على 3 عمال بسبب مشاجرة بينهم، مما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة الاثنين الآخرين.

وقام أهالي المنطقة بتحطيم سيارة النجدة احتجاجًا على الحادث، بينما قامت الأجهزة الأمنية بتعزيز تواجدها والدفع بتشكيل من قوات الأمن المركزي لمحاولة احتواء الموقف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك