بالصور.. «حماقي» يشعل حماس الآلاف من طلاب الجامعة الروسية - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «حماقي» يشعل حماس الآلاف من طلاب الجامعة الروسية

تصوير - أحمد كوتي
تصوير - أحمد كوتي
كتب - محمود مصطفى:
نشر في: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 12:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 12:17 م

- رئيس الجامعة يهديه درع التكريم وسط استقبال حافل من الطلبة

أقيم مساء أمس حفل المطرب محمد حماقي على مسرح الجامعة المصرية الروسية بمناسبة مرور 10 سنوات علي تأسيسها بمدينة بدر وسط إقبال كبير من طلبة الجامعة. الحفل أقيم تحت رعاية الدكتور شريف حلمى رئيس الجامعة، واتحاد طلاب الجامعة برئاسة محمود الشوادفى.

حالة من الشغف والترقب بدت علي وجوه طلبة الجامعة الروسية الذين حرصوا علي مشاهدة نجمهم المفضل والإستماع لأغانية التي علقت في أذهانهم ، فعلي الرغم من إقامة الحفل مع إقتراب نهاية السنة الدراسية وإنشغال الطلاب بالإمتحانات إلا أنهم حرصوا علي التواجد بالألاف منهم والمشاركة في الحفل ، حيث ظل الطلاب ينتظرون اللحظة التي سيظهر فيها حماقي علي خشبة المسرح إلي أن بدءت الفرقة الموسيقية بعزف أولي أغنياته "نفسي أبقي جنبه" والتي تعد إشارة البدء لصعود حماقي للمسرح ، فبمجرد أن ظهر للجمهور تعالت الصيحات والهتافات لحماقي منها " بنحبك يا حماقي " وغيرها من كلمات الإعجاب لحماقي ، ثم قدم أغنية "عندك" والتي أخذ يرددها معه الطلاب بقوة.

عقب ذلك وجه حماقي الشكر لطلبة الجامعة الروسية وأبدي سعادته بالتواجد لأول مرة وإحياءه حفل بها ، حيث أشاد بالإستقبال الحافل من قبل الطلاب ورئيس الجمعة والقائمين علي الحفل ، وهو ما جعلة يفاجئ الجمهور الذي تفاعل معه وقام بترديد كلمات أغانيه بأنه يرغب في تصوير فيديو كليب علي الموبايل الخاص به مع الجمهور وهو يردد أغنية " عندك " لنشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام وهو ما جعل الحضور يشعر بحاله من السعادة البالغة من تواصل حماقي معه بهذا الشكل الرائع والفريد .

ثم واصل حماقي حفله الغنائي بغناء العديد من الأغنيات والتي أشعلت لهيب وحماس الجمهور الذي تفاعل معها بشدة وتمايل مع نغماتها ، بالإضافه لمداعبه الحضور تبادل معهم التعليقات والأحاديث ، وهو ما جعل هناك حاله من الألفة والسعادة مما دفع الطلاب لمطالبه حماقي بتقديم أغنيات بعينها من خلال الحفل ، وبإبتسامه قال حماقي للجمهور " طلباتكم أوامر" وقد أغنيات "ما بلاش " ، و"جرى ايه" ، و"مايني " ، و"أجمل يوم"،" وافتكرت " ، و" ناويها " ، و" كان وكان " ، و" بعدنا ليه " ، و " نسيت " ، و "أجمل يوم " ، وإحساس فظيع " .

فيما صعد رئيس الجامة المصرية الروسية الدكتور شريف حلمي علي خشبة المسرح لإهداء درع الجامعة للمطرب محمد حماقي ، وسط أجواء من السعادة وتفاعل الطلاب بحصول مطربهم المفضل علي هذا الدرع ،وتم التقاط الصور التذكارية على المسرح .

موقف طريف واجهه حماقي علي المسرح من قبل طلبة الجامعة أثناء تسلمه درع الجامعة من رئيس الجامعة ، حيث رددوا عبارة "عايزين ننجح .. عايزين ننجح " وهو ما جعل حماقي "مازحا" يطلب من رئيس الجامعة النجاح للطلاب الذين حضروا الحفل .

الحفل أشرف علي تنظيمة وليد منصور بمشاركة فريق عمله وليد الحريرى، وجورج سعيد للصوت، والفنان أحمد عصام الذي قدم العديد من اللألعاب النارية التي جعلت هناك حاله من الإبهار التي ظهرت علي المسرح .

وفي السياق ذاته استطلعت «الشروق» آراء الطلاب المتواجدين في الحفل ومدي شعورهم وحرصهم علي المشاركة حيث أكدت منه الله وشقيقتها منار مصطفى عن سعادتهن البالغة وحرصهن الشديدين علي حضورهن حفل نجمهم المفضل محمد حماقي حيث أكدت كلاً منهن أنه على الرغم من أن الحفل يقام في توقيت صعب وهو وقت امتحانات آخر العام "إلا أننا حرصنا على حضور الحفل والإستمتاع بأجمل الأغنيات الرائعة وخاصة الرومانسية".

وواصلا الحديث: "حماقي فنان استطاع أن يوجد لنفسه مكانة في قلوب الشباب والكثير من غير الشباب لتقديمه فنا راقيا ومحترم، بالإضافه لحرصه الشديد علي تقديم ألوان وأشكال جديدة ومتنوعة من حيث الكلمات والألحان والتوزيع وهو ما أراه يميزة ن غيرة من المطربين".

بينما عبرت ميرفت وملك وعبد الرحمن وبلال عن مدي حرصهم الشديد علي حضور الحفل الكبير لمحمد حماقي : حيث قالا حماقي يعد من أفضل وأقوي مطربين جيله علي الإطلاق ، فدائماً ما تحقق البوماته نجاحاً ساحقاً فور صدورها بالأسواق ، ونحن حريصين علي شراء كل إسطوانات البوماته منذ بدايته الفنيه وظهوره علي الساحة الغنائية .

وواصلا : نتمني أن نري حماقي علي شاشة السينما من خلال الأفلام السينمائية ، وأيضاً من خلال الدراما التليفزيونية ، مؤكدين أنه سينجح بالتأكيد لو خاض تلك التجربة فهو لديه الكاريزما والقبول علي السشاشة ، وأيضاً لديه جمهور كبير وعريض في مصر والوطن العربي بالتأكيد سيدفعه للأمام وسيكون داعم قوي له في كل خطواته التي سيتخذها في المستقبل .

ومن جانبه قال براء طارق : أن إحياء نجم كبير بحجم محمد حماقي الحفل الخاص بالإحتفال بمرور 10 سنوات لي تأسيس الجامعة المصرية الروسية بمدينة بدر يعد أجمل هديه أهداها القائمين بالجامعة للطلبه .
وأوضح براء : نتمني أن نري حفل أخر لحماقي في المستقبل بالجامعة الروسية لآنه مطرب نعشقة كثيراً ونتمني أن نراه بإستمرار لما يخلقة من حاله سادة وبهجه بيننا وهو ما رأيناه خلال هذا الحفل الذي يعد من أجمل الحفلات التي أقيمت علي مدار السنوات الماضية بالجامة الروسية .

 
 
 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك