محافظ الغربية يناقش الاستعدادات لامتحانات الثانوية و«رمضان» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 7:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يناقش الاستعدادات لامتحانات الثانوية و«رمضان»

محافظ الغربية - ارشيفية
محافظ الغربية - ارشيفية
كتب- علاء شبل
نشر في: الخميس 19 مايو 2016 - 7:04 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2016 - 7:04 م
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليمات مشددة لجميع الجهات المعنية بضرورة توفير الجو المناسب لطلاب الثانوية العامة خلال فترة الامتحانات، وتأمين اللجان ونقل ورق الأسئلة والإجابة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ، وحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، والقيادات التنفيذية، حيث ناقش الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي بلغت نسبه تنفيذها 95%.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ القيادات التنفيذية استعداداتهم لاستقبال شهر رمضان، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالتنسيق مع مباحث التموين بتوفير جميع السلع التموينية والغذائية، والمرور على جميع منافذ البيع، والتأكد من جودة المنتجات وانخفاض أسعارها لتخفيف العبء على المواطنين.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لمدير مديرية الطب البيطري بالمتابعة المستمرة والمرور على المجازر للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية المطلوبة، والمرور أيضا على الأسواق للتأكد من صلاحية اللحوم الموجودة بالأسواق.

وأكد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء ضرورة العمل على نظافة الشوارع، والمتابعة المستمرة لرفع القمامة من الشوارع أولا بأول، وكلف مدير المرور بالعمل على تيسير الحركة المرورية خلال شهر رمضان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك