مياه أسيوط تناقش تجديد شهادة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي التشيكي والألماني - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مياه أسيوط تناقش تجديد شهادة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي التشيكي والألماني

فهد أبو الفضل
نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 2:39 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 2:39 م

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، ورشة عمل لمناقشة تجديد شهادة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي الألماني والتشيكي.

وقال المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، إن الورشة تهدف إلى أهمية التطبيق الكامل لسلامة ومأمونية مياه الشرب كمنهجية كاملة لإدارة وتقييم المخاطر في منظومة خدمة الشرب بدءا من مصدرها مرورا بمحطات التنقية وشبكات التوزيع وانتهاء بالمستهلكين.

ومن جانبه، أشار الكيميائي إسلام حسنين رئيس قطاع المعامل وضبط الجودة، إلى أن الشركة تولي أهمية كبرى لخطط سلامة ومأمونية المياه وتداول الصرف الصحي في إطار التوجيهات التنموية للحفاظ على الصحة العامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكيد على جودة مياه الشرب وتداول الصرف الصحي.

واستعرض الكيميائي محمد ثابت مدير إدارة سلامة ومأمونية المياه وتداول الصرف الصحي بالشركة، ما تم تنفيذه من الإجراءات التصحيحية والتوصيات الخارجة من الخطة نحو تجديد الحصول على شهادة سلامة ومأمونية المياه لمحطتي الألماني والتشيكي، في إطار حرص الشركة على إيجاد أفضل الطرق الممكنة لإنجاز جميع الإجراءات التصحيحية لضمان تقديم خدمة جيدة ومياه شرب نقية وصرف صحي آمن لكل المواطنين.

جاء ذلك بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية والممثلة في الشركة القابضة لمياه الشرب والجهاز التنظيمي لمياه الشرب وحماية المستهلك ووزارة الصحة والبيئة ووزارة الموارد المائية والري ووزارة الداخلية (شرطة المسطحات المائية)، ووزارة التنمية المحلية (محافظة أسيوط- إدارة شئون البيئة) وحماية النيل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك