السبت.. 23 يوليو - ونظرة على التاريخ في ملتقى الهناجر الثقافي - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. 23 يوليو - ونظرة على التاريخ في ملتقى الهناجر الثقافي


نشر في: الثلاثاء 19 يوليه 2022 - 4:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يوليه 2022 - 4:48 م

يحتفل قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى ثورة ٢٣ يوليو، وذلك من خلال حلقة جديدة من ملتقى الهناجر الثقافى بعنوان: "23 يوليو - ونظرة على التاريخ"، والتي تقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، في السابعة والنصف من مساء السبت المقبل ٢٣ يوليو الجاري، بمركز الهناجر للفنون.

ويتحدث في الملتقى الدكتور عاصم الدسوقي أستاذ التاريخ بجامعة حلوان، والدكتورة هدى زكريا أستاذ علم الاجتماع السياسي جامعة الزقازيق، والدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ جامعة عين شمس، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والخبير الإعلامي الدكتور ياسر عبد العزيز.

وتدير الملتقى الناقدة الأدبية الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقى، ويتضمن برنامج الملتقى باقة من الفقرات الفنية تقدمها فرقة كنوز بقيادة الفنان الكبير محمود درويش، مع الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر فيروس كورونا.

ويشار إلى أن الملتقى يهدف في المقام الأول إلى إلقاء الضوء على كل ماهو إيجابي وبناء في المجتمع، ومناقشة الموضوعات والأحداث الهامة في تاريخ الوطن لتعريف الأجيال الجديدة بها، وتذكيرهم برموز المجتمع بمختلف المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك