إمام عاشور يغيب عن أولى مبارياته مع الأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إمام عاشور يغيب عن أولى مبارياته مع الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2023 - 2:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2023 - 2:00 م

سيغيب إمام عاشور، اللاعب المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي عن أولى مبارياته مع الأحمر، والتي ستكون أمام الداخلية، وذلك بسبب الإصابة.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الداخلية يوم 30 يوليو الجاري في أولى المباريات بعد فتح باب القيد، وانضمام إمام عاشور لقائمة الأحمر بشكل رسمي، وذلك لحساب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

ويواصل إمام عاشور تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة الحالية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل أكثر من شهرين، وهي عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية، ويحتاج حاليًا لشهر من أجل التعافي منها، والمشاركة في تدريبات الأحمر الجماعية.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة جاهزية إمام عاشور للمشاركة مع الأحمر في بداية الموسم الكروي القادم، والذي سيشهد المنافسة في العديد من المسابقات، أبرزها السوبر الإفريقي وبطولة الدوري الإفريقي للأندية وكذلك السوبر المحلي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد نجحت سريعًا في تعويض رحيل اللاعب حمدي فتحي، المنتقل حديثًا إلى الوكرة القطري، بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط ميتيلاند الدنماركي، الذي أتم جميع إجراءات انتقاله إلى الأحمر على مدار الأسابيع القليلة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك