مرشحو البدرشين يصرون على مخالفة القوانين لحصد الأصوات.. والإقبال ضعيف لليوم الثاني - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرشحو البدرشين يصرون على مخالفة القوانين لحصد الأصوات.. والإقبال ضعيف لليوم الثاني

ارشيفية
ارشيفية
كتب - السيد علاء
نشر في: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 2:05 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 2:05 م

اشتباكات بالأيدي بين أنصار بعض المرشحين.. ورجال القوات المسلحة يقدمون المساعدات لكبار السن وذوي الإعاقة
شهدت العملية الانتخابية في اليوم الثاني من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب ٢٠١٥، بمركز البدرشين فى محافظة الجيزة، ضعف فى الإقبال منذ بدء فتح لجان الاقتراع في تمام الساعة التاسعة والنصف، وحتى ظهر اليوم، بحضور مكثف للسيدات، مع استمرار غياب عنصر الشباب، وتواجد أمني مكثف.

وقامت قوات الجيش المسؤولة عن تأمين العملية الانتخابية بلجنة مدرسة أحمد عرابي الابتدائية، بضبط أحد مندوبي المرشحين بتوزيع دعاية انتخابية، على الناخبين قبل دخولهم لجنة الاقتراع، وتم تفتيشه واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

وفي مدرسة الثانوية الصنايع بنين، قدم رجال القوات المسلحة مساعدات لكبار السن وذوي الإعاقة الذين حرصوا على المشاركة والإدلاء بأصواتهن، لحث مواطنى البدرشين على الحضور والمشاركة، وسط غياب تام للشباب.

ووقعت مشادات واشتباكات بالأيدي داخل إحدى اللجان في مدرسة الشهيد عاطف الإسلامبولى المخصصة للسيدات بالبدرشين، بين أنصار بعض المرشحين اعتراضا على دخول وكلاء لمرشحين داخل مقار لجان الاقتراع.

وتدخلت على الفور قوات الجيش والشرطة المكلفة بتأمين مقار اللجان، وأخرجتهم خارج اللجان، لعدم التأثير على الناخبين، وطالبت كل الشباب، سواء وكلاء أو أنصار للمرشحين، بمغادرة مقار لجان السيدات وعدم الدخول للمتابعة، نظرا لوجود وكلاء من السيدات .

وشهدت لجان مركز البدرشين بمدرسة الثانوية الصناعية للبنات وأحمد عرابي الابتدائية، تواجد مكثف من أنصار المرشحين والذين توافدوا منذ صباح اليوم، بأجهزة الكمبيوتر لتوجيه الناخبين من خلال الاستعلام عن الرقم الانتخابي ومقار اللجنة لهم.

وانتشرت سيارات الإسعاف حول محيط اللجان الانتخابية لتأمين الناخبين، وخاصة كبار السن الذين تصدروا المشهد الانتخابي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك