مصرع سيدة إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز في منزلها بالفيوم - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع سيدة إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز في منزلها بالفيوم

مصطفى البنا
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:55 م

لفظت سيدة بالفيوم أنفاسها الأخيرة، داخل قسم الحروق بمستشفى الفيوم العام، بعد دخولها المستشفى منذ 5 أيام؛ إثر إصابتها بحروق متفرقة بأنحاء جسدها نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلها في قرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية .

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من أهالي بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بقرية كفر محفوظ بدائرة المركز، وإصابة سكان المنزل.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية، وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ، وتبينّ انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المنزل، ما أسفر عن إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة مقيمين بالمنزل الأم ونجلها وشخصين آخرين، بإصابات متنوعة، بينما سيطرت الحماية المدنية على آثار الانفجار.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل الأم إلى مستشفى الفيوم العام لخطورة حالتها، والمصابين الآخرين إلى مستشفى طامية المركزي، وإيداعهم بقسم الاستقبال تمهيدًا لتحديد إصاباتهم وتشخيصها، ومن ثم تحويلهم إلى الأقسام اللازمة لتقديم العلاج اللازم لهم، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك