إحالة أوراق 4 متهمين بقتل شاب في الفيوم إلى مفتي الجمهورية - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق 4 متهمين بقتل شاب في الفيوم إلى مفتي الجمهورية

مصطفى البنا
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 6:40 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 6:40 م

قضت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، بإحالة أوراق 4 متهمين للمفتي، منهم 3 غيابيا؛ لقتلهم شاب بوسط الشارع خلال شهر رمضان الماضي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر رمضان الماضي، عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغًا بنشوب مشاجرة بشارع السنترال، بوجود جثة لشاب.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ آنذاك، وتبين وجود جثة لشاب يدعى "أدهم.م، 23 سنة"، مصابًا بعدة طعنات بسلاح أبيض "سكين"، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد .ت"، و"عبد الرحمن. م"، و"محمد. ه"،‍ "والسيد.م"، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم، ووقعت مشادة كلامية بينهم يوم الواقعة تطورت إلى اشتباك بالأيدي وقع المجني عليه قتيلا على إثرها.

وتم ضبط المتهم الأول بينما فر باقي المتهمين هاربين، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة، وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات التي قررت إحالة أوراق القضية إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك